• Current
   

 الإحتفال باليوم العالمي للشغل الموافق لـ 01 ماي 2018

إحياءا لليوم العالمي للشغل الموافق لغرة ماي من كل سنة، نظمت جامعة الشاذلي بن جديد بالتنسيق مع الفرع النقابي لموظفي و مستخدمي الجامعة حفلا خاصا بالمناسبة و ذلك يوم الإثنين 29 أفريل 2018 بقاعة المحاضرات الكبرى للجامعة، حيث تم من خلاله تكريم عائلة الفقيد و المرحوم بإذن الله السيد زادي حسن

كما كانت هذه التظاهرة مناسبة لتكريم العمال المتقاعدين و دورة في كرة القدم و مسابقة أحسن طبق للحلويات التقليدية بإسم المرحوم بإذن الله "زادن حسن". و قد تم توزيع الجوائز على الفرق الفائزة بالمرتبة الأولى و الثانية في الدورة الكروية و كذا الجوائز على الفائزات في المرتبة الأولى و الثانية و الثالثة في مسابقة أحسن طبق للحلويات التقليدية الذي أشرفت عليه لجنة تحكيم مختصة من المعهد الوطني المتخصص في التكوين المهني بالطارف.

كما أشاد السيد المدير في كلمته بالدور الفعال الذي يلعبه الفرع النقابي و على رأسه الأمين العام للفرع النقابي في خلق إستقرار لا مثيل له بالمؤسسة كما دعى إلى العمل يد بيد و تظافر جهود الأسرة الجامعية كافة من أجل النهوض بالجامعة. و في كلمته رحب السيد الأمين العام للفرع النقابي بالحضور و نوه بالمجهودات المبذولة من طرف الموظفين في النهوض بالجامعة و تطويرها. كما ألقى الأستاذ مولدي بشاينية الأمين الولائي لأكادمية المجتمع المدني محاضرة حول تاريخ اليوم العالمي للشغل.

بعض صور الإحتفال باليوم العالمي للشغل

 

   
© Université Chadli Bendjedid - El Tarf BP 73, ElTarf 36000 Algérie